أخبار

جامعة أم القيوين تشارك مع هيئة الهلال الأحمر في حفل يوم زايد للعمل الإنساني ويوم اليتيم في العالم الإسلامي"

04/02/2024

نظمت هيئة الهلال الأحمر -مركز ام القيوين حفل يوم زايد للعمل الإنساني ويوم اليتيم في العالم الإسلامي" بمشاركة مميزة من جامعة ام القيوين وعدد من الجهات والمؤسسات المحلية، وذلك في قاعة الاتحاد بإمارة أم القيوين يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 بحضور الأستاذ الدكتور جلال حاتم مدير الجامعة والدكتور هاني بكر نائب المدير للشؤون الاكاديمية

تأتي هذه المشاركة كجزء من التزام الجامعة بدعم المبادرات الإنسانية وتعزيز العمل التطوعي في المجتمع. وقد أسهمت الفعاليات في تعزيز الوعي بأهمية تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجاً وتعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية.

وشهد الحفل عدة فقرات ترفيهية وثقافية، كما تم تكريم الجهود المبذولة في مجال العمل الإنساني وتقديم الشكر للجهات والفرق المشاركة في تنظيم الحدث.

وفي ختام الحفل، عبرت جامعة أم القيوين عن فخرها بالمشاركة في هذا الحدث الهام، معربة عن استعدادها المستمر لدعم الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع ورفع مستوى الوعي بقضايا الإنسانية.

تأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من الجهود التي تبذلها جامعة أم القيوين في تعزيز روح التعاون وتشجيع طلابها على التطوع والمساهمة الفاعلة في البناء الاجتماعي والإنساني.