News

جامعة أم القيوين تحتفل بتوزيع الدفعة الأولى من الحواسيب المحمولة لأعضاء الهيئة التدريسية

08/16/2021
 
اشاد الاستاذ الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين بمستوى تحقيق مخرجات التعليم اثناء فترة التعلم عن بعد، وقال مدير جامعة أم القيوين ان الجامعة استطاعت بجاهزية البنية التحتية واستباقها بتطوير المهارات الرقمية للاساتذة والاداريين استطاعت ان احقق مؤشرات اداء عالية.
ووجه الاستاذ الدكتور جلال حاتم بتوزيع اجهزة حواسيب محمولة لاعضاء الهيئة التدريسية، واشار الى ان الجامعة تبدأ العام الدراسي الجديد بتحديث للاجهزة والمعدات والبرمجيات اضافة الى تطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطور وتلبية متطلبات سوق العمل .
وقال الاستاذ الدكتور جلال حاتم مدير الجامعة أثناء حفل توزيع الدفعة الاولى من الحواسيب المحمولة على أعضاء الهيئية التدريسية  أن المساعي ستستمر في تعزيز البنيات التحتية ورفدها بالمزيد من الادوات والمعينات، وهذا ما درجت عليه جامعة أم القيوين بتوفير اعلى مستويات الجاهزية.
 هذا وقد بدأت جامعة أم القيوين على أعتاب  إستقبال العام الدراسي الجديد 2021-2022 على تمليك أعضاء الهيئة التدريسية أحدث أنواع الحواسيب المحمولة بما يعمل على استقرار العام الدراسي، ومساعدة الاستاذ بمصادر التعلم ومصادر البحث العلمي، وتأتي هذه الخطوة في إطار التطوير  والتحسين المستمرين لبيئة العمل، وحرص جامعة أم القيوين على تعزيز وحدة التعلم عن بعد،