إدارة أعمال

كلمة عميد الكلية   
نظرًا للطلب المتزايد على الخبراء المتدربين و المؤهلين تقنيًا و مهنيًا وبما يتناسب مع احتياجات قطاع الأعمال المتنامي بشكل ملحوظ ، تقدم جامعة أم القيوين درجة البكالوريوس  في ادارة الاعمال  مشتملة على ثلاث تخصصات في كلية ادارة الاعمال  .
و الآن  وقد تم تاسيس الكلية  لتكون واحدة من المؤسسات الكبرى في الإمارات و التي تلبي احتياجات الشريحة الأوسع في المجتمع ، وبما يوفر أجواء تعليمية متميزة. حيث تقدم الكلية حاليًا درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص المحاسبة ، وبكالوريوس إدارة الأعمال تخصص التمويل و المصارف ، بالإضافة إلى بكالوريوس إدارة الأعمال في التطوير العقاري والاستثمار.
تتميز الكلية بأجواء تعليمية ملهمة تعزز فرصة التطوير الذاتي و المعرفي و الذي يؤدي بدوره  إلى النجاح والتميز. فبيئتها المكونة من نخبة  من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة العالية و التي تعتبر المورد ومصدر القوة  المحفزة للطلاب بالاضافة الى  موظفيها الاداريين  الداعمين لعملية بناء مفكرين إبداعيين ومتخصصين وأفراد مسؤولين. علاوة على ذلك ، نحن ملتزمون بتوفير التميز في التعليم والتعلم لمساعدة طلابنا على التعرف على إمكاناتهم الكاملة وتلبية الطلب المتزايد باستمرار للمهنيين المؤهلين في مجالات تخصصهم. جميع برامجنا معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
هدفنا هو تزويد طلابنا بواحدة من أفضل تجارب التعلم في مختلف التخصصات ليصبحوا  اعضاء مساهمين بارزين في مجتمع الإمارات العربية المتحدة. وانه لمن دواعي سرورنا تقديم الدعم المطلوب لكل من يطمح بالالتحاق بإدارة الأعمال وذلك لاعدادهم  لمواجهة أي تحديات قد تواجههم في هذا المجال في بيئة الأعمال العالمية.
و انني اكرر شكري لاهتمامكم  بكلية إدارة الأعمال. حيث  إنه مجال مثير وذو فرص متعددة . كلنا امل  أن تسر اعيننا برؤياكم ملتحقين بجامعة أم القيوين.
 

 

تريد ان تعرف المزيد عنا ؟ انضم لقائمتنا البريدية هنا

* من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية ، فإنك توافق على تلقي رسالة إخبارية منا بشكل أولي.