كلمة عميد كلية القانون

كلمة عميد كلية القانون
 
ترحب كلية القانون في جامعة أم القيوين بزيارتكم للموقع الإلكتروني للجامعة، والذي يهدف إلى تسهيل حصول الراغبين بالتواصل مع الكلية على المعلومات الكافية عن كلية القانون، والبرامج الدراسية التي تطرحها، أو التي ستطرحها في المستقبل.
إن الحاجة قد برزت لتأهيل كوادر من الشباب من كلا الجنسين، وهذا ما أخذته كلية القانون على عاتقها في إعداد الكوادر التي ستزود بمجموعة من المعارف القانونية الأساسية، والخبرات، والمهارات في فروع القانون المختلفة جميعها. وفق أحدث أساليب التعلم، من خلال التقنيات الحديثة، إضافة إلى تركيزنا في كلية القانون على الجانب العملي التطبيقي، بتوافق مع رسالة الجامعة، وأهدافها، والتي تتجلى بتوفير كوادر مؤهلة ومدربة ترفد سوق العمل المحلية، ولا تكتفي كلية القانون بالمعارف النظرية ؛ وإنما يختتم الطالب دراسته بتوظيف العلوم التي حصل عليها في أثناء دراسته من خلال التدريب الميداني في إحدى المحاكم، أو المؤسسات الحكومية ذات الصلة بشكل يعبر فيه عن مدى قدرته على الاستفادة من العلوم والمعارف التي تحصل عليها في التطبيق العملي على أرض الواقع. 
وتأمل الكلية بأن تطرح قريباً برامج قانونية متنوعة في الدراسات العليا (الماجستير)، تحقيقاً لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع، كما وتعمل الكلية من خلال كادر ممير من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين، ومن ذوي الخبرات الأكاديمية والمهنية.
                                                                                                       
 
  د. عبدالغني قاسم الشعيبي 
عميد كلية القانون 
 
 

 

تريد ان تعرف المزيد عنا ؟ انضم لقائمتنا البريدية هنا

* من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية ، فإنك توافق على تلقي رسالة إخبارية منا بشكل أولي.