كلمة عميد كلية الاتصال الجماهيري
 
بالنيابة عن نفسي و أعضاء هيئة التدريس واداريين وفنيين و طلبة كلية الإتصال الجماهيري ... نرحب بكم  في الموقع الإلكتروني –جامعة ام القيوين ..
تم تأسيس كلية الاتصال الجماهيري  في عام 2014  ، ومنذ ذلك الوقت، حققت نمواً مضطرداً في أعداد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس و مرافقها المختلفة .
وقد سعت الكلية  منذ إنشائها إلى أن تضع على رأس أهدافها تقديم أفضل درجات التميز في مجالات البحث العلمي وخدمة المجتمع ، والتعليم والتدريب.
تقدم كلية الاتصال الجماهيري  ثلاثة اقسام للحصول على شهادة البكالوريوس:
 
بكالوريوس الآداب في الإتصال الجماهيري تخصص الصحافة
بكالوريوس الآداب في الإتصال الجماهيري تخصص الاعلام الجديد
بكالوريوس الآداب في الإتصال الجماهيري تخصص العلاقات العامة
 
 يضم كل قسم من اقسام الكلية مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ممن يشهد لهم بالبنان في تخصصاتهم ، و الذين لا يدخروا جهدا في تطوير برامج الكلية  بفعالية وكفاءة ، بالإضافة إلى طلابنا المتميزين في كافة مجالات الإتصال .
حصلت كلية الاتصال الجماهيري على الاعتماد النهائي من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات العربية المتحدة بتاريخ 27/6/2019 وقد تحقق هذا الانجاز بعد جهد ومثابرة كبيرين من قبل جميع العاملين في الكلية والادارة العليا للجامعة من اعضاء هيئة تدريسية واداريين.
 
تضم الكلية عدداً من المرافق و التجهيزات المتنوعة التي تشمل  مختبرات ( التصوير الفوتوغرافي والفديوي و للنشر المكتبي و التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة، والاذاعة ) والمرافق التعليمية الأخرى التي تلبي المعايير المهنية في هذا المجال.
 
تضم الخطط الدراسية للكلية التي تعبر عن مجموعة واسعة من التخصصات و تشمل الاتصال التنظيمي، وسائل الإعلام الرقمية و دراسات الإتصال و التصميم الجرافيكي و الوسائط المتعددة ، والصحافة والعلاقات العامة والدراسات الإعلامية. و بغض النظر عن الاقسام  التي يختارها الطلبة ، فإنهم جميعاً يتعلمون العديد من المهارات المتقنة في الكتابة والتفكير النقدي والابداع والابتكار.
 
نحن أسرة  هيئة التدريس في  كلية الاتصال الجماهيري في جامعة ام القيوين  نعمل بكل جهد ومثابرة  للمساهمة في صنع مستقبل مشرق لطلابنا.الذين هم ابنائنا  
أدعوكم للتعرف على الكلية  عن قرب و إلقاء نظرة عن كافة المعلومات من خلال موقعنا ... فمرحبا بكم 
 
استاذ الصحافة والعلاقات العامة  المشارك 
الدكتور هيثم عبد الرحمن السامرائي
عميد كلية الاتصال الجماهيري
 

 

تريد ان تعرف المزيد عنا ؟ انضم لقائمتنا البريدية هنا

* من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية ، فإنك توافق على تلقي رسالة إخبارية منا بشكل أولي.