أخبار

جامعة أم القيوين تستقبل عن بعد طلابها الجدد وتعرّف ببرامجها

10/05/2020
نظمت جامعة أم القيوين الخميس 23 يوليو الجاري احتفالا عن بعد لاستقبال طلابها الجدد للفصل الدراسي الأول 2021-2020 وقد درجت الجامعة على تنظيم هذا الاحتفال في بداية كل فصل دراسي للترحيب بالطلبة الجدد، وتعريفهم بأنظمة الجامعة ولوائحها والتعليمات المنظمة للدراسة والاختبارات، والخدمات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلاب، والتعرف الى اساتذتهم والاداريين.
ورحب الاستاذ الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين في كلمة ترحيبية بالطلاب الجدد، مؤكدا تسخير الجامعة لكل إمكانياتها في اطار رسالتها الاكاديمية لتخريج كوادر متخصصة في مجالاتها، ودعا الطلاب الى الاستفادة من الوقت في تحصيل العلوم النافعة، ما يسهم في تحقيق طموحاتهم العلمية، و تعزيز قدراتهم التعليمية، بما يعود بالنفع على حياتهم الدراسية ، ويمكنهم من مواجهة التحديات التي تنتظرهم في سوق العمل.
واشار أ.د. حاتم أن في منتصف العام 2021 تنتقل الجامعة الى حرم جديد يستوعب كل تطلعات الطلاب الاكاديمية، والأنشطة الصفية واللاصفية، حيث اكد ان المرحلة الثانية من مشروع تطوير الحرم الجامعي الجديد في نهاياتها .
وحث مدير الجامعة الطلاب على الجد والمثابرة للوصول إلى التفوق والنجاح في المسيرة الدراسية، والى ذلك استمع الطلاب الى تعريف بالبرامج الاكاديمية من النائب الاكاديمي وعمداء الكليات العلمية .
 


تريد ان تعرف المزيد عنا ؟ انضم لقائمتنا البريدية هنا

* من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية ، فإنك توافق على تلقي رسالة إخبارية منا بشكل أولي.