أخبار

جامعة أم القيوين ترحب بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد

08/25/2022
رحب الاستاذ الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين بالاساتذة الذين انضموا مؤخراً إلى هيئة التدريس في الجامعة. يأتي ذلك في اطار اللقاء الترحيبي والتعريفي باعضاء الهيئة التدريسية وذلك تحضيرا للعام الجامعي 2022-2023 الذي من المقرر أن يبدأ في التاسع والعشرين من اغسطس 2022.
وأشار إلى حرص جامعة أم القيوين إلى استقطاب الخبرات الأكاديمية الذين لديهم سجل بحثي متميز ونشاط مجتمعي، إلى جانب النشاط الأكاديمي. وأكد أ.د. جلال حاتم على مواكبة الجامعة للتطورات المهنية والأكاديمية، وبيّن سيادته أن جامعة أم القيوين اتجهت في وقت مبكر إلى جسر الفجوة بين النظري والتطبيقي الأمر الذي يحقق لطلاب الجامعة الانخراط المباشر في سوق العمل.
وتقدم أ.د. جلال حاتم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين لتخصيصه الحرم الجامعي الحالي للجامعة. وقدم الدكتور هاني بكر نائب مدير الجامعة للشؤون الاكاديمية شرحا للوائح الاكاديمية وموجهات الارشاد الاكاديمي.
بينما قدم الدكتور عبدالله فرحان مدير الفاعلية المؤسسية عرضا عن ملف المساق ومكوناته المختلفة، وحوى العرض الطرق المثلى لتقديم ملف مساق مثالي. وإلى ذلك قدم السادة عمداء الكليات تعريفا بكلياتهم والبرامج الاكاديمية .

 



تريد ان تعرف المزيد عنا ؟ انضم لقائمتنا البريدية هنا

* من خلال الانضمام إلى قائمتنا البريدية ، فإنك توافق على تلقي رسالة إخبارية منا بشكل أولي.